الصفحة الرئيسية > المنتجات > خط أنابيب تصنيع الأنابيب > خطوط إنتاج الأنابيب المسبقة الصنع

فئات المنتجات

أنابيب المباني المسبقة الصنع وآلات تشييد خط الإنتاج

أنابيب المباني المسبقة الصنع وآلات تشييد خط الإنتاج
يوبيست اللحام المحدودة واحدة من الصين خط أنابيب المباني المسبقة الصنع وبناء خط إنتاج مصنعي آلات الرائدة والموردين، مرحبا بكم يوبيست رخيصة بالجملة اللحام الآلي أنابيب لحام خط الإنتاج، خط إنتاج أنظمة اللحام، أنابيب لحام المباني المسبقة الصنع من...
تفاصيل المنتج :

يوبيست اللحام المحدودة واحدة من الصين خط أنابيب المباني المسبقة الصنع وبناء خط إنتاج مصنعي آلات الرائدة والموردين، ومرحبا بكم في الأنابيب ويلدينجاوتوماتيد يوبيست رخيصة لحام خط الإنتاج بالجملة، وخط أنابيب لحام نظم الإنتاج، وأنابيب لحام المباني المسبقة الصنع من مصنعنا.

وصف المنتج

أنبوب لحام خط إنتاج صمم خصيصا لصناعة أنابيب المباني المسبقة الصنع. فإنه يمكن اختيار وحدات مختلفة وتصاميم لمختلف الاحتياجات. الوحدات إلى وحدات ترتبط بنظام النقل والإمداد، الذي أدرك خط سير العمل كما تحميل، تجليف، حتى تناسب، لحام البقعة، جذر لحام، وشغل لحام، كاب لحام وهلم جرا بعمل كفاءة عالية.

هذا النظام هو خط إنتاج فريدة من نوعها لحل TIG/MAG اللحام الجذر، الذي يدرك لحام مع 0-5 ملم الفجوة في مسار الجذر الذي يمكن مراقبة الجودة بسهولة. يمكن أن تحل الإنتاج بأكملها التلقائية، وتحميل طول التحكم، النقل، عملية التفريغ وتناسب إلى أعلى، واللحام وغيرها.

ميزات المنتج

1) تم تصميم النظام لخط أنابيب المباني المسبقة الصنع، وفقا لمتطلبات الإنتاجية لاختيار محطة اللحام وتصميم، واللحام جميع محطات ترتبط بنظام النقل والإمداد الفعال، وأدرك جميع عمليات العمل حسب طول ثابت، تحميل، مجسم مشطوف الحواف، اللحام، الجذر حتى تناسب، بقعة تمرير، والتعبئة، وكاب، أنه يزيد من كفاءة التصنيع المسبق؛

طول ثابت 2) يحل مشكلة مسار الجذر التلقائي في مرحلة ما قبل التصنيع؛

3) استخدام مستقرة تحكم PLC لضمان عمل نظام اللحام مستقرة وخفض معدل خطأ؛

يمكن نقل 4) لحام محطة بالحاويات، لتسهيل أندريلوكيشن العملية الميدانية؛

تصميم وحدات 5) لتقليل الوقت اللازم لتصميم وإنتاج، whichis مفيدة للإنتاج والصيانة؛

6) تستعمل على نطاق واسع في صناعة الآلات وبناء السفن.

مواصفات المنتج

موك

1Set

ميناء التصدير

شانغهاي

الضمان

سنة واحدة

خدمة ما بعد البيع

المهندسين المتاحة للخدمة في الخارج

وقت التسليم

3-4Months

Hot Tags: خط أنابيب المباني المسبقة الصنع، وبناء خط إنتاج آلات، وأنابيب لحام خط الإنتاج، والصين، والمصنعين والموردين، والمصنع، يوبيست بالجملة، ورخيصة،
المنتجات ذات الصلة
التحقيق:

Home > Products > Pipe Spool Fabrication Pipeline > Pipe Prefabrication Production Lines

Pipeline Prefabrication And Construction Production Line Machines

Pipeline Prefabrication And Construction Production Line Machines
Product Descriptions The pipe welding production line is specially designed for pipeline prefabrication industry. It can choose different units and designs for different requirements. Units to units are connected by logistics system, which realize a line work process as upload, beveling, fit-up,...
Product Details:

 

Product Descriptions

 

The pipe welding production line is specially designed for pipeline prefabrication industry. It can choose different units and designs for different requirements. Units to units are connected by logistics system, which realize a line work process as upload, beveling, fit-up, spot welding, root welding, filling welding, cap welding and so on with a high efficiency work.

The system is unique production line to solve TIG/MAG root welding, which realizes to weld with 0-5mm gap in root pass that could control quality easily. The whole production can solve uploading, automatic length control, transport, unloading, fit-up, welding and other process.

 

Product Features

 

1)The system is designed for pipeline prefabrication, according to productivity requirement to choose the welding station and designing, all welding stations are connected by effective logistics system, realize all work processes as fixed length, load, bevel, fit-up, spot welding, root pass, filling, cap, it increases efficiency of pre-fabrication;

2)Fixed length solves automatic root pass problem in pre-fabrication;

3)Using stable PLC controller for ensure welding system work stable and reduce the fault rate;

4)Welding station could be transported by container, to facilitate field operation and relocation;

5)Modular design for reducing time for designing and producing, which is beneficial to production and maintenance;

6)Be widely used in shipbuilding and construction machinery industry.

 

 

Product Specifications

 

MOQ

1Set

Export Port

Shanghai

Warranty

One Year

After-sales Service

Engineers available to service overseas

Delivery Time

3-4Months

 

YOUBEST is one of the leading China Pipe Prefabrication Production Lines manufacturers and suppliers, welcome to wholesale cheap pipeline prefabrication and construction production line machines from our factory.

Related Products
Feedback: