فئات المنتجات

نظام لحام أوتوماتيكي البحرية

نظام لحام أوتوماتيكي البحرية
يوبيست اللحام المحدودة واحدة من الصين البحرية التلقائي لحام مصنعين نظام الرائدة والموردين، ومرحبا بكم في شراء عالية الجودة يوبيست آلة لحام التلقائية لخط الأنابيب، آلات اللحام pipeling البحرية من مصنعنا. المنتج الوصف يوبيست البحرية تلقائي لحام...
تفاصيل المنتج :

يوبيست اللحام المحدودة واحدة من الصين البحرية التلقائي لحام مصنعين نظام الرائدة والموردين، ومرحبا بكم في شراء عالية الجودة يوبيست آلة لحام التلقائية لخط الأنابيب، آلات اللحام pipeling البحرية من مصنعنا.

وصف المنتج

ويشمل "يوبيست البحرية التلقائي نظام اللحام" لحام المشابك التشكيلة وآلات الأنابيب التي تواجه، آلات ولوازم السلطة المستقلة. بين لدينا العديد من الابتكارات لحام التلقائية هي التكنولوجيات جنبا إلى جنب من الأسلاك والمزدوج-مشعل لحام أسرع؛ من خلال-قوس تتبع اللحامات أكثر دقة؛ والبرمجة الرقمية إلى النظام الرقمي، وجمع البيانات على متن الطائرة، ومراقبة شاشة تعمل باللمس تقليل الأخطاء والتوقف. نظام لحام التلقائي البحرية مصممة لظروف العمل البحري الفريد، يسمح لك تحقيق أقصى قدر من الإنتاجية من عدد محدود من محطات اللحام حيث يمكنك زيادة سرعة التشغيل، والحفاظ على مستويات عالية من الجودة وإبقاء مشروع خط الأنابيب البحرية الخاصة بك على الجدول الزمني.

مواصفات المنتج

موك

1Set

ميناء التصدير

شانغهاي

الضمان

سنة واحدة

خدمة ما بعد البيع

المهندسين المتاحة للخدمة في الخارج

وقت التسليم

3-4Months


Hot Tags: لحام نظام البحرية التلقائي، آلة لحام التلقائية لخط الأنابيب، مصنعي الخارج لحام، عملية تلقائية اللحام، مصنعين، مصنع، يوبيست
التحقيق:

Home > Products > Pipe Spool Fabrication Pipeline > Pipe Prefabrication Production Lines

Offshore Automatic Welding System

Offshore Automatic Welding System
Youbest Welding Ltd is one of the leading China offshore automatic welding system manufacturers and suppliers, welcome to buy high quality youbest automatic welding machine for pipeline,offshore pipeling welding machines from our factory. Product Descriptions Youbest Offshore Automatic Welding...
Product Details:

Youbest Welding Ltd is one of the leading China offshore automatic welding system manufacturers and suppliers, welcome to buy high quality youbest automatic welding machine for pipeline,offshore pipeling welding machines from our factory.

 

Product Descriptions

 

Youbest Offshore Automatic Welding System includes welding machines, line-up clamps, pipe facing machines, and independent power supplies. Among our many automatic welding innovations are tandem-wire and dual-torch technologies for faster welding; through-the-arc tracking for more accurate welds; and digital-to-digital programming, onboard data collection, and touch-screen control to reduce errors and downtime. Designed for unique offshore working conditions, the Offshore Automatic Welding System allows you to maximize productivity from a limited number of welding stations so you can boost operational speed, maintain high quality levels and keep your offshore pipeline project on schedule.

 


YOUBEST is one of the leading China Pipe Prefabrication Production Lines manufacturers and suppliers, welcome to wholesale cheap offshore automatic welding system from our factory.

Related Products
Feedback: